يتضمن نظام إدارة علاقات العملاء من Bitrix24 كل ما تحتاجه لجذب عملاء محتملين وتحويلهم إلى صفقات، واستلام الدفعات، وإدارة المخزون، وتوقيع المستندات إلكترونيًا، وإدارة الحملات التسويقية، وزيادة تفاعل العملاء وفرص الاحتفاظ بهم، وتتبع مقاييس المبيعات، وغير ذلك الكثير.
يمكنك إعداد إشعارات تلقائية للعملاء عبر الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني، واستخدام المشغِّلات القابلة للتخصيص لتحريك العملاء المحتملين أو الصفقات تلقائيًا ضمن مسار المبيعات، وتخصيص إشعارات تلقائية لمندوبي المبيعات بناءً على حالة الزبون المحتمل أو الصفقة.
استخدم مساعد CoPilot المدعوم بالذكاء الاصطناعي المجاني لدينا لكتابة نصوص تسويقية جذابة، وابتكار أفكار جديدة، وتحويل المكالمات الهاتفية في نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) إلى نصوص مكتوبة، وإكمال بيانات حقول العملاء المحتملين أو الصفقة المعنية تلقائيًا. وستساعدك أداة مؤشر تفاعلات العميل الذكية في توقع المبيعات.
بغض النظر عن كيفية تواصل الزبون معك (سواء عبر نموذج الويب أو البريد إلكتروني أو المحادثة المباشرة أو وسائل التواصل الاجتماعي أو برنامج المراسلة الفورية (SMS) أو الاتصال الهاتفي)، ستتم معالجة رسالته في مركز الاتصال وتحويلها تلقائيًا إلى زبون محتمل في نظام الCRM لديك. يمكنك بعد ذلك متابعة الحديث أو إنشاء صفقة.
بالإضافة إلى الأدوات المُصمَّمة لأغراض المبيعات والتسويق، تضم Bitrix24 كل ما يحتاجه فريقك للتعاون والتواصل بكفاءة، مثل المحادثة، ومكالمات الفيديو، والمؤتمرات، وتخزين الملفات، والتقويم، والمستندات عبر الإنترنت، وتطبيق المبيعات عبر الهاتف المحمول، والمهام، وتتبع وقت العمل، والمزيد غير ذلك.
تتوفر منصة Bitrix24 مع عشرات عمليات التكامل في Bitrix24 Market. يمكنك أيضًا إنشاء تطبيقاتك الخاصة باستخدام واجهة برمجة تطبيقات REST.
تعرَّف على المكونات والأدوات المتعددة التي تشكِّل نظام الCRM لدينا — مترابطة ومتكاملة، إذ تعمل جميعها ضمن منظومة واحدة.
تتوفر مجموعة كاملة من أدوات إدارة المبيعات لأعمالك، بما في ذلك العملاء المحتملون، والصفقات، وجهات الاتصال، ومسارات الأعمال، وغيرها.
يوجد هنا كل ما تحتاجه لتعزيز عمليات البيع، مثل: تقدير الأسعار، والفواتير، والمدفوعات، وكتالوج المنتجات، وإدارة المخزون، والتوقيع الإلكتروني، والمزيد.
يمكنك ابتكار أفكار أصلية للعروض الخاصة، وكتابة محتوى جذَّاب للبريد الإلكتروني الترويجي، وتحويل المكالمة الهاتفية مع الزبون إلى نص مكتوب، وغير ذلك الكثير.
تواصل مع عملائك بالطريقة التي تناسبهم، مثل رسائل البريد الإلكتروني، والرسائل النصية القصيرة (SMS)، والهاتف، ووسائل التواصل الاجتماعي، وصفحات الهبوط، وغيرها.
يمكنك إدارة مبيعاتك وعملائك وفريقك من هاتفك الذكي باستخدام تطبيق الأجهزة المحمولة لدى Bitrix24.
حل شامل ومرن لمركز اتصال متعدد القنوات – يدعم نماذج الويب، وعناصر واجهة المستخدم (الويدجت)، والمحادثة المباشرة، مع تكاملات مع WhatsApp، وInstagram، والهاتف، والبريد الإلكتروني، وغير ذلك.
احصل على أدوات شاملة للتحليلات والتقارير لأعمالك، بما في ذلك مخطط قُمع المبيعات، وأداء الموظفين، وتقارير ذكاء الأعمال (BI)،وغير ذلك الكثير.
حَسِّن مستوى التواصل مع فريق المبيعات من خلال الاستعانة بالمحادثة، والاجتماعات عبر الإنترنت، والمهام، والتقويم، وتخزين الملفات والمستندات عبر الإنترنت، والمزيد.
تتوفر مجموعة كاملة من أدوات أتمتة المبيعات لأعمالك، بما في ذلك المشغِّلات (المحفِّزات)، والقواعد القابلة للتخصيص، وأتمتة سير العمل، وقوالب مسار المبيعات المؤتمتة، وعمليات التكامل مع أنظمة من طرف ثالث، وغير ذلك الكثير.
العملاء المحتملون
الصفقات
تقدير الأسعار
الفواتير
المدفوعات
كتالوج المنتجات
التوقيع الإلكتروني
إدارة المخزون
متجر إدارة علاقات العملاء (CRM)
التسويق عبر البريد الإلكتروني
صفحات الهبوط (الصفحات المقصودة)
الرسائل النصية القصيرة
الإعلانات على Google ووسائل التواصل الاجتماعي
نماذج إدارة علاقات العملاء
عمليات تكامل وسائل التواصل الاجتماعي
البريد الإلكتروني المستند إلى الويب
الاتصال الهاتفي
عنصر واجهة المستخدم لموقع الويب
أتمتة سير العمل
تقارير ذكاء الأعمال وتحليل البيانات
أتمتة المبيعات
مساعد الذكاء الاصطناعي في إدارة علاقات العملاء
مكالمات فيديو
التقويم
المهام
تخزين الملفات
عمليات تكامل واجهة برمجة التطبيقات وإدارة علاقات العملاء
أذونات الوصول
إظهار المزيد
ابحث عن شريك Bitrix24 في منطقتك، واحجز موعدًا للحصول على عرض توضيحي لأي منتج شخصي.
البحث عن شريك BITRIX24 بالقرب منيإنشاء حساب مجاني
دعوة فريقك
تخصيص Bitrix24 وفقًا لاحتياجاتك وبدء العمل